الخميس، 5 سبتمبر 2019

قبل ان يكبر الامام قال: احرصوا على احذيتكم ..معنا من يصلي لله ويكون معنا ايضا من يصلي للسرقة نحن نصلي لله والاخر يصلي للسرقة
كان في باب المسجد يبحث بين ركام مبعثر بين الاحذية فقيل له: عن اي شيء تفتش؟ قال لا ارى حذائي الجديد ..تركته هنا مع الاحذية في الباب ودخلت لاصلي فقال احد المصلين: وهل الحذاء الجديد يترك في الباب نحن نصلي وقلوبنا على الاحذية كل واحد منكم يضع حذاءه معه في الصف وفي الصلاة
وضعت حذائي في الارفف ودخلت في الصلاة قالت لي نفسي وانا اصلي: هل تامن على الحذاء ما ذا لو وجه احدهم اليه وجهه وانا لا ادري من الصلاة غير الحركة اتبع الامام وانا كل وجداني مع الحذاء والصفوف تحاصرني ما ان انتهيت من الصلاة حتى كنت قد اسرعت بعجل الى الحذاء ووضعته معي في مكاني حتى يطمئن قلبي
لا تخلع نعليك

ليست هناك تعليقات:

masrazhar: الدرر السنية في الأذكار النبوية السيد عبد الله بن ...

masrazhar: الدرر السنية في الأذكار النبوية السيد عبد الله بن ... : بسم الله الرحمن الرحيم قال صلى الله عليه وسلم "الإحسان أن تعب...